منتديات نقطة إلتقاء

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

اذهب الى الأسفل

فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

مُساهمة من طرف الامبراطور في الجمعة يوليو 31, 2009 7:11 pm

الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــبراطور


وجّه السير أليكس فيرغسون هجوماً لاذعاً على محاولات ريال مدريد شراء طريقه مجدداً نحو قمة الكرة الأوروبية، وأضاف ان ما أنفقه خلال عطلة الصيف نتج عنها تشكيلة غير متوازنة من المتوقع أن تعاني كثيراً قبل أن تحدث الفرق المنشود.




وقال السير إن فريقه قادر على تجاوز محنة رحيل البرتغالي رونالدو وإن الفريق الذي يجب أن تخشاه الأندية الأوروبية مازال برشلونة. ثم واصل سخريته من الريال معتبراً أن مدرب الفريق الملكي قد يستعين برونالدو في مركز متوسط الدفاع. وواصل فيرغسون تصريحاته خلال افتتاح «كأس أودي» التي تضم إلى فريقه كلا من بوكاجونيورز، بايرن ميونخ وميلان، ساخراً من محاولات ريال مدريد شق طريقه من جديد إلى منصة التتويج الإسبانية والأوروبية التي غاب عنها سبعة أعوام كاملة. وكان السير قد تكهن بسقوط فريق سندرلاند عام 1958 وأن المال لا يصنع المجد في كرة القدم معلقاً «أنفق سندرلاند ذلك العام الكثير من الأموال ومع ذلك لم يحقق أي بطولة، وفي النهاية هبط إلى دوري الدرجة الثانية». ولا أقول هنا إن ريال مدريد قد يهبط، لكن لا يزال أمامه الكثير لاستعادة التوازن المطلوب. وقلت لرونالدو قبل سفره إلى العاصمة الإسبانية إنه قد يلعب كمتوسط دفاع لأن الفريق لا يملك لاعباً جيداً في هذا المركز، أما برشلونة فهو فريق مختلف، كونه اتبع الأسلوب المطلوب في تكوين تشكيلته مع إضافة لاعب أو اثنين كل موسم ولديهم خط وسط مدهش من المتوقع أن يهدد طموحات الفرق التي تخطط لنيل البطولة الأوروبية.




تأثير خطة بيريز... تأثرت ثلاثة من الفرق الأربعة المشاركة في بطولة «كأس أودي» بمحاولات فلورنتينو بيريز رئيس الريال الجديد لإعادة تشكيلة الجلاكتيكوس السابقة والتي كان فشلها أهم أسباب سقوطه من على مقعد رئاسة النادي الملكي. فقد ميلان الإيطالي نجمه البرازيلي كاكا وتابع مان يونايتد رحيل رونالدو في حسرة، بينما أعلن القيصر بيكنباور أن ريبري لا يهتم كثيراً ببايرن ميونخ ومن المفروض السماح له بالرحيل. وهنا يعتبر فيرغسون أنه رغم تأثير رحيل نجومهما إلى ريال مدريد فهذه الأندية قادرة على البقاء. مضيفاً «من الصعب على مان يونايتد وميلان إيجاد البديل المناسب لرونالدو وكاكا لكن أنديتنا قادرة على التأقلم فالتوقعات مازالت قائمة وكذلك الطموح. ورغم صعوبتها لكننا سنواصل المشوار والعطاء فرونالدو كان رائعاً معنا وهو أفضل لاعب في العالم، لكن من الصعب الإبقاء على النجوم من الدول الأخرى لمدة طويلة ولم نكن نتوقع منه البقاء أكثر من ست سنوات».




ليوناردو وفان جال في صف فيرغسون... قال مدربا ميلان وبايرن ميونخ إن من الصعب على بليجريني مدرب النادي الملكي والذي سبق له النجاح في تكوين توليفة مترابطة من اللاعبين المتواضعين إبّان توليه تدريب فريق فياريال الغواصات الصفراء وتحويله إلى فريق منافس شرس في دوري أبطال أوروبا، من الصعب عليه تكرار نفس النجاح وسط الشراسة المعروفة داخل ملعب برنابيو التابع لريال مدريد الذي يسخر النقاد من مشاركته في ما أطلق عليه كأس السلام. ويواصل ليوناردو تحليله لريال مدريد في عهد بيريز بالقول «سبق له خوض تجربة الجلاكتيكوس التي لم يحصد مع نهايتها أي بطولات وبإمكان المدرب شراء المواهب ومن ثم خلق الكثير من الاحتمالات معهم، لكن يصعب تكوين وإدارة نجوم أمثال كاكا، رونالدو وكريم بن زيمه، والأمر يحتاج إلى أكثر من المال لبناء فريق ناجح ويحتاج المدرب لأكثر من الموهبة بل تحتاج كذلك إلى روح الفريق وعلينا الانتظار والمتابعة لمعرفة هل يملك ريال مدريد هذه المواصفات».


بيكنباور: ريبري لا يقل عن رونالدو ومن طلب خدماته فسعره 94 مليون يورو


حدّد القيصر بيكنباور زعيم بايرن ميونخ بطاقة تحمل الرقم 94 مليون يورو ثمناً لمن يرغب في خدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبري ليعيد بذلك فتح الباب أمام تكهنات رحيل ريبري إلى ريال مدريد.


يقول القيصر «كل هذه الضجة حول ريبري لا أرى لها داعياً خصوصاً في ظل قدوم مدرب جديد لإدارة البايرن وهو يرغب في تجهيز فريق قادر على المنافسة وفي أجواء هادئة وليس الاضطرار للتعامل مع مشكلة ريبري يومياً. لكن إذا كان لا بد من أن يطلق بايرن ميونخ سراح ريبري فمن حقنا أن نطلب السعر السائد بالسوق. وإذا بلغ سعر كريستيانو رونالدو 94 مليون يورو فلاعبنا ريبري لا يقل عنه وهو ما نطلبه ثمناً لبيعه وإذا لم يقدم لنا أي نادٍ هذا المبلغ فعليه البقاء معنا وعقده ممتد حتى العام 2011».


وكان زعيما البايرن أولي هونيس وكارل هاينز رومنيغه قد التزما بسياسة النادي في عدم التفريط في الجناح ذي الستة والعشرين عاماً وأنه ملتزم تماماً بالمشاركة في بطولة البوندسليجه الموسم الجديد. وعن ذلك قال هونيس الأسبوع المنصرم «المسألة شبيهة بلعبة المونوبولي وهي لعبة لا يقدم لاعبها على بيع أفضل ممتلكاته ومن يملك حي ماي فير الراقي في إنجلترا لن يبيعه إلا لمن هو قادر على تحمل قيمته».


وكان ريبري قد غاب عن المشاركة مع البايرن طوال الأسبوعين الماضيين وبالتالي لم يشارك في البطولة الرباعية التي تضم كلا من بوكاجونيورز، ميلان ومان يونايتد بالإضافة إلى فريقه البافاري وربما يغيب عن بداية الموسم الذي يبدأ في السابع من أغسطس.


(( نقلا عن البيان الاماراتية ))
avatar
الامبراطور
مشرف رياضي
مشرف رياضي

تاريخ التسجيل : 13/07/2009
ذكر
المشاركات : 381
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

مُساهمة من طرف البروفسور في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 5:17 am

مشكوووووووور يالغالي على المعلومه

تقبل مــــــــــروري

*البروفسور*

_________________


avatar
البروفسور
المشرف عام
المشرف عام

تاريخ التسجيل : 13/07/2009
ذكر
المشاركات : 542
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

مُساهمة من طرف حبيب الكل في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:01 am

مشكوووووووووووور ع المعلومه

حبيب الكل

تاريخ التسجيل : 22/07/2009
المشاركات : 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

مُساهمة من طرف الكابوس في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:02 am

مشكوووور أخوي على الخبر
avatar
الكابوس
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 24/07/2009
ذكر
المشاركات : 164

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

مُساهمة من طرف in FAMOUS في السبت سبتمبر 05, 2009 8:13 am

مشكووووووور يالغالي على الخبر

_________________
avatar
in FAMOUS
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

تاريخ التسجيل : 12/07/2009
ذكر
المشاركات : 493
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيرغسون: الريال اشترى تشكيلة غير متوازنة مصيرها المعاناة

مُساهمة من طرف كاتم الاحزان في الإثنين سبتمبر 07, 2009 2:56 am

avatar
كاتم الاحزان
عضو فضي
عضو فضي

تاريخ التسجيل : 29/07/2009
ذكر
المشاركات : 592
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى