منتديات نقطة إلتقاء

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

العميد بخبرة نجومه يسقط فارس القصيم في عقر داره ( فيديو الأهداف )

اذهب الى الأسفل

العميد بخبرة نجومه يسقط فارس القصيم في عقر داره ( فيديو الأهداف )

مُساهمة من طرف الامبراطور في الأحد أغسطس 23, 2009 9:40 am



واصل العميد مسلسل انتصاراته في دوري زين السعودي وحقق الفوز الثاني له على فريق الرائد بهدفين مقابل لاشئ في المباراة المقدمة من الجولة الثالثة في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة .

الشوط الأول شهد ضغط اتحادي وسيطرة كاملة على مجريات المباراة مع محاولات لفارس القصيم في بعض الكرات المرتدة التي تنطلق عن طريق نجمه البرازيلي كامبوس الذي قدم مستوى كبيرا في هذه المباراة وقد برز في هذا الشوط مدافع نادي الاتحاد رضا تكر الذي أبدع هجوميا ودفاعيا لاسيما بعد إضاعته لهدفين محققين.وبرز من فريق الرائد في هذا الشوط مدافعه الدولي الأردني حاتم عقل وأيضا شهد الشوط استبسال من الحارس الدولي السابق وحارس مرمى الرائد محمد الخوجلي الذي أنقذ أكثر من هجمة محققة لفريق الاتحاد وخصوصا كرة احمد حديد الذي أنقذها على مرتين .

في الشوط الثاني نشط وسط الرائد كثيرا بقيادة البرازيلي كامبوس الذي صنع أكثر من هجمة لمهاجمه مازن الفرج أضاع أكثر من هجمة محققه .

وفي الدقيقة 60 استطاع سلطان النمري من تسجيل هدف التقدم الاتحادي بعد عرضية نور المميزة والتي خلصها في المرة الأولى محمد الخوجلي إلا أنها وجدت النمري الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها في المرمى الخالي .

بعد الهدف واصل الاتحاد ضغطه على مرمى الرائد ونشط الرائد في الهجمات المرتدة لاسيما الكرة التي وصلت للمهاجم مازن الفرج والذي انفرد بمرمى مبروك زايد ولكن وضعها ضعيفة لم يجد رضا تكر أي صعوبة في تخليصها بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 90 وبعد فاصل مهاري من البرازيلي كامبوس لعب كرة عرضية مميزة على رأس مازن الفرج المواجه للمرمى ولكن وضع الكرة خارج المرمى في فرصة ندم عليها الرائد كثيرا .

وفي الدقيقة 92 حصل فريق الرائد على خطأ من منتصف ملعب نادي الاتحاد وفي لقطة غريبة من البرازيلي كامبوس والذي طلب من جميع لاعبي فريقه أن يدخلوا داخل خط ال18 الاتحادية ولكن يفاجئهم بتمرير الكرة للاعب بندر القرني بتمريره ضعيفة استطاع المنتشري من اختطاف الكرة وتقدم بها إلى منتصف ملعب الرائد ولعبها لأحمد حديد الذي مررها بدوره إلى اللاعب لوسيانو لم يجد أي صعوبة في وضعها في شباك الحارس محمد الخوجلي كهدف ثاني للاتحاد .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 6 نقاط في المركز الأول, ويبقى فريق الرائد بدون نقاط بعد الخسارة الثانية من الأهلي والاتحاد.


avatar
الامبراطور
مشرف رياضي
مشرف رياضي

تاريخ التسجيل : 13/07/2009
ذكر
المشاركات : 381
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العميد بخبرة نجومه يسقط فارس القصيم في عقر داره ( فيديو الأهداف )

مُساهمة من طرف مجهول في الأحد أغسطس 23, 2009 9:43 am

مشكوووووووووووووووور على خبر

مجهول
مشرف اسلامي
مشرف اسلامي

تاريخ التسجيل : 15/07/2009
ذكر
المشاركات : 768
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى